؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ وردة العشاق ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
اهلاً وسهلاً بكم في منتديات وردة العشاق

انت غير مسجل لدنيا ، نرجو الضغط على زر تسجيل لتكون احد اعضاء منتدانا ، وان كنت عضو اضغط على زر دخول لتسجيل دخولك


شكرا لكم
ادارة المنتدى
المواضيع الأخيرة
» صالونات مودرن 2015 _ احدث صالونات مودرن بدمياط _افضل صالونات مودرن جديدة 2015
2016-08-11, 18:37 من طرف بلسم جروحي

» مكتبات LCD مودرن _ مكتبات ال سى دى مودرن 2015 بدمياط
2016-06-22, 14:45 من طرف النورس الجريح

» معرض اثاث مودرن من غرف النوم المودرن واثاث لمنزل متكامل فى دمياط 2015
2015-05-24, 14:41 من طرف ragyattelgna

» غرف نوم مودرن جديدة جدا _ اروع واجمل غرف نوم مودرن 2015 _ افضل غرف نوم مودرن في دمياط
2015-05-24, 14:40 من طرف ragyattelgna

» غرف نوم اطفال مودرن مميزة ورائعة جدا _ احدث غرف نوم اطفال مودرن 2015
2015-05-24, 14:39 من طرف ragyattelgna

» غرف سفرة مودرن_ غرف سفرة مودرن رائعة 2015 بدمياط
2015-05-24, 14:38 من طرف ragyattelgna

» ركنات مودرن رائعة جدا _ ركن مودرن جديدة بدمياط 2015
2015-05-24, 14:35 من طرف ragyattelgna

» تربيزات مودرن 2015 _ احدث تربيزات مودرن 2015 _ اروع تربيزات مودرن 2015
2015-05-24, 14:34 من طرف ragyattelgna

» انتريهات مودرن جديدة 2015 _ انتريهات مودرن مميزة جدا بتصاميم رائعة فقط لدينا بدمياط
2015-05-24, 14:33 من طرف ragyattelgna

» اثاث منزلي مودرن 2015 _ اثاث مودرن جديد بدمياط 2015 _ اثاث منزلي مودرن بدمياط
2015-05-24, 14:32 من طرف ragyattelgna


على أنغام الثورة نعزف الحاننا

اذهب الى الأسفل

default على أنغام الثورة نعزف الحاننا

مُساهمة من طرف أميره الورد في 2012-01-17, 18:28




على أنغام الثورة نعزف الحاننا
على أنغام الثورة نعزف الحاننا

على أنغام الثورة نعزف الحاننا


وعلى صوت البنادق نتغنى بوطننا


صامدون والحجارة والأشجار تشهد لنا


فلسطيني وأفتخر اني من هنا


اتعلم من انا ، جدي اعطاني مفتاح


اسمه عائدون الى القدس أرضنا

**********************

فلسطين أرض لا يعمر فيها ظالم كان صديق لي يكررها سمعها من جده ، وعندما كان يفرض منع التجول واصوات إطلاق النار كأنها زخات متفرقة من مطر حمضي ، يرافقها برق ورعد القنابل الصوتية .



********************

أخبرني جدي أن حرب عام 1967 برغم هزيمة العرب فيها إلا أنها كانت خطوة مهمة في تاريخ العرب ويتمنى أن تتكرر قبل الممات ... ولكن كما قال المثل " الي فات مات " ...


***********************


صهيوني وضيع يرتدي لباسا اسود ... يسير في شوارع القدس وينظر بحدق الى أبناء القدس ... ويتمنى أن تتكرر مجازرهم من جديد ولا يعلم أن نهايتهم اقتربت ..

**************************


ملاحظة : الإحتلال لم ينته بعد

اميرة الورد
. .





وامطرت لؤلؤا من نرجس وسقطت وردا
وعضت على العناب بالبرد
اميرة الورد



avatar
أميره الورد
الاميرة
الاميرة

اوسمتي






يا حبيبي الغرام ما بيكون
بالكلام
يملك روحك يشغل البك
بالسواني والايام
قرب مني وضلك حدي
وعن عيني لا تغيب
الا غرامك انا ما بدي
انت لالبي حبيب

انثى
عدد الرسائل : 10332
العمر : 29
موقع : بقدر حبي لك اوجعتني
تاريخ التسجيل : 21/03/2011
المزاج : كان سببا في ابتسامتي ولكنه ابدع في بكائي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: على أنغام الثورة نعزف الحاننا

مُساهمة من طرف دمعة الم في 2012-01-19, 21:28

باذن الله مصيره الى زوال


رااااااااااائعة اميرة



وسنظل نعزف الحاننا على انغام ثورتنا حتى نعزفها نغمات


نصر قريبا


دمت غاليتي بكل الخير


avatar
دمعة الم
المديرة العامة
المديرة العامة

اوسمتي:..














انثى
عدد الرسائل : 23369
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
المزاج : هادئة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: على أنغام الثورة نعزف الحاننا

مُساهمة من طرف أميره الورد في 2012-01-20, 21:15

غاليتي دموعه

طاب لي لقاء احرفك وكم هو رائئع حضورك يا قلبي

اتمنى لك دوام الصحه والعافيه





وامطرت لؤلؤا من نرجس وسقطت وردا
وعضت على العناب بالبرد
اميرة الورد



avatar
أميره الورد
الاميرة
الاميرة

اوسمتي






يا حبيبي الغرام ما بيكون
بالكلام
يملك روحك يشغل البك
بالسواني والايام
قرب مني وضلك حدي
وعن عيني لا تغيب
الا غرامك انا ما بدي
انت لالبي حبيب

انثى
عدد الرسائل : 10332
العمر : 29
موقع : بقدر حبي لك اوجعتني
تاريخ التسجيل : 21/03/2011
المزاج : كان سببا في ابتسامتي ولكنه ابدع في بكائي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى