؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ وردة العشاق ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛
اهلاً وسهلاً بكم في منتديات وردة العشاق

انت غير مسجل لدنيا ، نرجو الضغط على زر تسجيل لتكون احد اعضاء منتدانا ، وان كنت عضو اضغط على زر دخول لتسجيل دخولك


شكرا لكم
ادارة المنتدى
المواضيع الأخيرة
» صالونات مودرن 2015 _ احدث صالونات مودرن بدمياط _افضل صالونات مودرن جديدة 2015
2016-08-11, 18:37 من طرف بلسم جروحي

» مكتبات LCD مودرن _ مكتبات ال سى دى مودرن 2015 بدمياط
2016-06-22, 14:45 من طرف النورس الجريح

» معرض اثاث مودرن من غرف النوم المودرن واثاث لمنزل متكامل فى دمياط 2015
2015-05-24, 14:41 من طرف ragyattelgna

» غرف نوم مودرن جديدة جدا _ اروع واجمل غرف نوم مودرن 2015 _ افضل غرف نوم مودرن في دمياط
2015-05-24, 14:40 من طرف ragyattelgna

» غرف نوم اطفال مودرن مميزة ورائعة جدا _ احدث غرف نوم اطفال مودرن 2015
2015-05-24, 14:39 من طرف ragyattelgna

» غرف سفرة مودرن_ غرف سفرة مودرن رائعة 2015 بدمياط
2015-05-24, 14:38 من طرف ragyattelgna

» ركنات مودرن رائعة جدا _ ركن مودرن جديدة بدمياط 2015
2015-05-24, 14:35 من طرف ragyattelgna

» تربيزات مودرن 2015 _ احدث تربيزات مودرن 2015 _ اروع تربيزات مودرن 2015
2015-05-24, 14:34 من طرف ragyattelgna

» انتريهات مودرن جديدة 2015 _ انتريهات مودرن مميزة جدا بتصاميم رائعة فقط لدينا بدمياط
2015-05-24, 14:33 من طرف ragyattelgna

» اثاث منزلي مودرن 2015 _ اثاث مودرن جديد بدمياط 2015 _ اثاث منزلي مودرن بدمياط
2015-05-24, 14:32 من طرف ragyattelgna


ناقش يلي بعدك بسؤال

صفحة 1 من اصل 34 1, 2, 3 ... 17 ... 34  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف عاشقة الاوتار الحزينة في 2010-09-05, 12:33










الموضوع باين من عنوااانه

متل ما بقول المثل / المكتوب باين من عنوااانه

طبعا كل وااحد يضع سؤال واللي بعده يناقشه ويجاوب عليه وهو كمان يضع سؤال واللي بعده

يجاوبه وهيك بتمشي الامور


وانا بدي ابدأ




ما رئيك/ي بمنتدى وردة العشاق؟؟؟؟




avatar
عاشقة الاوتار الحزينة
العشـــ اميرة ـــاق
العشـــ اميرة ـــاق

انثى
عدد الرسائل : 585
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
المزاج : جيد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف دمعة الم في 2010-09-05, 13:12

المنتدى رائع بمعنى الكلمة


بأعضائه وادارته وموضوعاته حتى وان حدثت بعض الاخطاء الصغيرة احيانا الا انه يبقى رائعا


كم عدد الدول العربية؟


avatar
دمعة الم
المديرة العامة
المديرة العامة

اوسمتي:..














انثى
عدد الرسائل : 23369
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
المزاج : هادئة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف ريناد في 2010-09-05, 17:18

22 دولة

ما هو أكثر شيء يلفت انتباهك في الشخص عندما تراه للمرة الأولى ؟



avatar
ريناد
برنسيسة العشاق
برنسيسة العشاق











انثى
عدد الرسائل : 15696
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 16/01/2010
المزاج : حزينة حتى أراها بخير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف احزان العمر في 2010-09-05, 21:21

الاناقة

ما هو اكثر موقف سبب لك الاحراج امام الاخرين؟
avatar
احزان العمر
فراشة المنتدى
فراشة المنتدى




انثى تعشق التحدي
لست كاي امراة في الوجود
ان قسوت على قلبي
قسوت عليه اكثر
ساقتله ولن اسمح
لك بان تعود
انثى
عدد الرسائل : 11824
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 24/04/2010
المزاج : وحيدة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف سجين الهوى في 2010-09-05, 22:24

اني أنسى موعد
بس الحمد الله ما عمرو صار هالشي

سر الجاذبيه لشخص معين ؟
avatar
سجين الهوى
العشــ رومنسي ــــاق
العشــ رومنسي ــــاق





لا تؤمن لثلاثة
لشمس الشتاء
وضحكة النساء
ولمرأةٍ نزلت تصلي من السماء
ذكر
عدد الرسائل : 4265
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
المزاج : Яømaиcє وعشقي لا حدود له

http://www.facebook.com/profile.php?id=100001178218950&sk=wa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف ريناد في 2010-09-06, 07:35

كلامه

اذكر صفات فارس أحلامك ، أو فتاة أحلامك .


avatar
ريناد
برنسيسة العشاق
برنسيسة العشاق











انثى
عدد الرسائل : 15696
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 16/01/2010
المزاج : حزينة حتى أراها بخير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف سجين الهوى في 2010-09-06, 08:08

ذكيه
ترى الدنيا كطفل صغير
طيبة القلب
صريحه
هادئه
نفس السؤال
avatar
سجين الهوى
العشــ رومنسي ــــاق
العشــ رومنسي ــــاق





لا تؤمن لثلاثة
لشمس الشتاء
وضحكة النساء
ولمرأةٍ نزلت تصلي من السماء
ذكر
عدد الرسائل : 4265
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
المزاج : Яømaиcє وعشقي لا حدود له

http://www.facebook.com/profile.php?id=100001178218950&sk=wa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف أميرة الورد في 2010-09-06, 08:16

انشالله انو بتلاقيها

ويجمعكم ببيت واحد

يوجد هنالك الامل
avatar
أميرة الورد
العشـــ اميرة ـــاق
العشـــ اميرة ـــاق




انثى
عدد الرسائل : 7492
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
المزاج : حلو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف ذكريات محب في 2010-09-06, 09:57

اميره اذا كان سؤال يوجد الامل فبحكيلك طبعا يوجد ولازم يكون موجود والا الحياه ما الها طعم ولا لون من دون الامل

ما معنى الانسان ؟


ذكريات محب
avatar
ذكريات محب
الاداره
الاداره

اوسمتي


ذكر
عدد الرسائل : 988
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 15/10/2008
المزاج : .......

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف عاشقة الاوتار الحزينة في 2010-09-06, 15:30

اول شي اهلا بيكم بصفحتي نورتوها وميرسي لتفاعلكم




سؤال صعب كتير





الانسان مخلوق خلقه ربنا على الارض لامتحانه
وهوي مجموعة من الاعضاء والمشاعر


من اي منظور تنظر للحياة
avatar
عاشقة الاوتار الحزينة
العشـــ اميرة ـــاق
العشـــ اميرة ـــاق

انثى
عدد الرسائل : 585
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
المزاج : جيد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف سجين الهوى في 2010-09-06, 16:47

السعاده والأمل والمحبه والثقه والأحترام

وأن الحياة في زوال ولا يبقى غير العمل الصالح


هل انت مقطنع بنفسك؟؟
avatar
سجين الهوى
العشــ رومنسي ــــاق
العشــ رومنسي ــــاق





لا تؤمن لثلاثة
لشمس الشتاء
وضحكة النساء
ولمرأةٍ نزلت تصلي من السماء
ذكر
عدد الرسائل : 4265
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
المزاج : Яømaиcє وعشقي لا حدود له

http://www.facebook.com/profile.php?id=100001178218950&sk=wa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف ابو الوفا في 2010-09-06, 17:06

ممممم
يعني

شو هواياتك
avatar
ابو الوفا
عاشق جديد
عاشق جديد

ذكر
عدد الرسائل : 2
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 06/09/2010
المزاج : معصــب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف سجين الهوى في 2010-09-06, 17:14

كثيره
الفن على أشكاله
رسم ديكور نقش وما شابه

الرياضه
وخاصه الجمباز والكراتيه

ما أطيب أكله تفضلها؟
avatar
سجين الهوى
العشــ رومنسي ــــاق
العشــ رومنسي ــــاق





لا تؤمن لثلاثة
لشمس الشتاء
وضحكة النساء
ولمرأةٍ نزلت تصلي من السماء
ذكر
عدد الرسائل : 4265
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
المزاج : Яømaиcє وعشقي لا حدود له

http://www.facebook.com/profile.php?id=100001178218950&sk=wa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف دمعة الم في 2010-09-06, 18:49

بصراحة الناي انا بحب المنسف كثير


ما هدفك في الحياة؟


avatar
دمعة الم
المديرة العامة
المديرة العامة

اوسمتي:..














انثى
عدد الرسائل : 23369
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
المزاج : هادئة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف سجين الهوى في 2010-09-06, 18:55

الأستقلال

هل الكلمات او الكتابه تزيل همومك؟؟
avatar
سجين الهوى
العشــ رومنسي ــــاق
العشــ رومنسي ــــاق





لا تؤمن لثلاثة
لشمس الشتاء
وضحكة النساء
ولمرأةٍ نزلت تصلي من السماء
ذكر
عدد الرسائل : 4265
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
المزاج : Яømaиcє وعشقي لا حدود له

http://www.facebook.com/profile.php?id=100001178218950&sk=wa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف أميرة الورد في 2010-09-06, 18:59

على ما اظن اكيد

اذا ضاقت بك الدنيا لمن تذهب لكى تفرج عن همك؟
avatar
أميرة الورد
العشـــ اميرة ـــاق
العشـــ اميرة ـــاق




انثى
عدد الرسائل : 7492
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
المزاج : حلو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف سجين الهوى في 2010-09-06, 19:00

لمن أحب

نفس السؤال

avatar
سجين الهوى
العشــ رومنسي ــــاق
العشــ رومنسي ــــاق





لا تؤمن لثلاثة
لشمس الشتاء
وضحكة النساء
ولمرأةٍ نزلت تصلي من السماء
ذكر
عدد الرسائل : 4265
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
المزاج : Яømaиcє وعشقي لا حدود له

http://www.facebook.com/profile.php?id=100001178218950&sk=wa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف أميرة الورد في 2010-09-06, 19:05

1 - صلاتي
2 - القران

3- امي
4-ولمن احب
ما أكثر أمنيه تتمنى أن تحققها
avatar
أميرة الورد
العشـــ اميرة ـــاق
العشـــ اميرة ـــاق




انثى
عدد الرسائل : 7492
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
المزاج : حلو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف سجين الهوى في 2010-09-06, 19:09

أمسك يدا دافئة كحنان الؤم على طفلها


أن كان يسمعك انسان عزيز عليك مذا تقول له؟؟
avatar
سجين الهوى
العشــ رومنسي ــــاق
العشــ رومنسي ــــاق





لا تؤمن لثلاثة
لشمس الشتاء
وضحكة النساء
ولمرأةٍ نزلت تصلي من السماء
ذكر
عدد الرسائل : 4265
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
المزاج : Яømaиcє وعشقي لا حدود له

http://www.facebook.com/profile.php?id=100001178218950&sk=wa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف دمعة الم في 2010-09-06, 19:32

اشتقت اليك


ما اكثر شيء يستفزك؟


avatar
دمعة الم
المديرة العامة
المديرة العامة

اوسمتي:..














انثى
عدد الرسائل : 23369
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
المزاج : هادئة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف عطر الورد في 2010-09-06, 20:11

انو حد يستهين بمشاعر حد


ما هو الشيء الي ممكن تعملو وانت عارف انو رح يضرك ؟؟؟
avatar
عطر الورد
لمسة دلع
لمسة دلع

اوسمتي



انثى
عدد الرسائل : 5521
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
المزاج : جسد بلا روح

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف دمعة الم في 2010-09-06, 20:15

ان اكون دوما طيبة القلب متعاطفة مع الجميع


ماذا تنصح نفسك؟


avatar
دمعة الم
المديرة العامة
المديرة العامة

اوسمتي:..














انثى
عدد الرسائل : 23369
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
المزاج : هادئة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف سجين الهوى في 2010-09-06, 20:17

متأسف لاكن الدمعه أرسلنا الأجابات مع بعض معلش بجاوب على السألين

أنصح نفسي
بان تكون رحيمة وعطوفة على من ؤحب

انا بحب المغامره اي شي يعني

كم ساعة تنام ؟؟
avatar
سجين الهوى
العشــ رومنسي ــــاق
العشــ رومنسي ــــاق





لا تؤمن لثلاثة
لشمس الشتاء
وضحكة النساء
ولمرأةٍ نزلت تصلي من السماء
ذكر
عدد الرسائل : 4265
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
المزاج : Яømaиcє وعشقي لا حدود له

http://www.facebook.com/profile.php?id=100001178218950&sk=wa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف دمعة الم في 2010-09-06, 20:29

حصل خير الناي


بنام خمس او ست ساعات لاني ما بحب النوم ولين بتغلب شوي


ما هي الظاهرة التي تتنمنى زوالها من المجتمع؟


avatar
دمعة الم
المديرة العامة
المديرة العامة

اوسمتي:..














انثى
عدد الرسائل : 23369
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 14/02/2009
المزاج : هادئة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: ناقش يلي بعدك بسؤال

مُساهمة من طرف سجين الهوى في 2010-09-06, 20:40

الخيانه بكل أنواعها

عندما تكون بحاجة لصراخ مذا تفعل؟؟
avatar
سجين الهوى
العشــ رومنسي ــــاق
العشــ رومنسي ــــاق





لا تؤمن لثلاثة
لشمس الشتاء
وضحكة النساء
ولمرأةٍ نزلت تصلي من السماء
ذكر
عدد الرسائل : 4265
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 27/08/2009
المزاج : Яømaиcє وعشقي لا حدود له

http://www.facebook.com/profile.php?id=100001178218950&sk=wa

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 34 1, 2, 3 ... 17 ... 34  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى