مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
فلم كلمني شكرا
5 مشترك
؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ وردة العشاق ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ :: ,-*-,._.,-*'^'~*- قــســمــ الــفــن ,-*~'^'~*-,._.,-*- :: وردة الأفلام العربية
صفحة 1 من اصل 1
فلم كلمني شكرا
فيلم كلمنى شكرا
CAM
بأعلي جوده للصوت والصورة
وحصرية علي اصحاب كول
سكرين من الفيلم
قصة الفيلم
يتناول الفيلم رحلة أحلام مجهضة لنماذج من المهمشين وسط أمواج الفقر والتخلف , من خلال " ابراهيم توشكى " , الذى يعيش وهم النجومية ويحلم بالتمثيل رغم انعدام موهبته , وعندما تتبدد احلامه يبدأ فى التحايل على واقعه بالفهلوة التى تصل أحيانا للنصب والاحتيال , فيشترى خطوط محمول ويبيع المكالمات للناس دون تسديد الفواتير ثم يقوم بانشاء شبكة غير شرعية للقنوات الفضائية , فيقع فى المشكلة تلو الاخرى , كل ذلك على التوازى مع قصة حبه لجارته " عبلة" رغم ارتباطه بسيدة سيئة السمعة" أشجان " , وانجابه منها لطفل يرفض الاعتراف به , حتى نهاية الفيلم مع نهاية هذا الصراع
بطولة
عمرو عبدالجليل - غادة عبدالرازق
شويكار - داليا إبراهيم
ماجد المصرى
التأليف: عمرو سعد
سيناريو وحوار: سيد فؤاد
الإخراج: خالد يوسف
تحميل الفيلم
rapidshare
http://rapidshare.com/files/34090140...an_TS.rar.html
2shared
http://www.2shared.com/file/10894367...hokran_TS.html
mediafire
http://www.mediafire.com/?htxmidujetk
معاً يدا بيد لرقي
منتدى وردة العشاق
أميرة الورد- العشـــ اميرة ـــاق
-
عدد الرسائل : 7492
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
المزاج : حلو
رد: فلم كلمني شكرا
مشكورة اميرة دمتي بخير
عطر الورد- لمسة دلع
- اوسمتي
عدد الرسائل : 5521
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
المزاج : جسد بلا روح
رد: فلم كلمني شكرا
هادفليم من نار لان اللى فيه حسيين او مش
حشيين انهم بيغضبوا الله
استغفر الله لآحول ولآ قوه الآ بالله
دمتـ بخ ـــــــــــــير
بلسمـ
حشيين انهم بيغضبوا الله
استغفر الله لآحول ولآ قوه الآ بالله
دمتـ بخ ـــــــــــــير
بلسمـ
بلسم جروحى- الملكة
-
عدد الرسائل : 2086
العمر : 31
موقع : هذه الدنيا شراع بين بحر وسماء من هنا موج هناء من هنا موج شقاء فليكن قلبك نجما سابحا في كبرياء ......
تاريخ التسجيل : 04/08/2009
المزاج : رايئه
رد: فلم كلمني شكرا
شكرا لم وعلى مروركم
الرائع
دمت بود
تحياتي
الرائع
دمت بود
تحياتي
أميرة الورد- العشـــ اميرة ـــاق
-
عدد الرسائل : 7492
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
المزاج : حلو
رد: فلم كلمني شكرا
ماذا تريد غادة عبد الرازق ومخرجها خالد يوسف من المشاهدين، وهل المطلوب فقط تحقيق أعلى الإيرادات والسعي للشهرة على حساب القيمة السامية للفن، وكيف نتوقع أن ينجذب الجمهور لفيلم جاد بعدما شاهد ما تخفيه ملابس هذه الفنانة ولهثت مشاعره خلف مشاهد السرير الذي يهتز من هول ما يجري فوقه ؟
هذه التساؤلات وغيرها أول ما يقفز على فكر كل من يتعرض لجرعة الجنس الزائدة جدا التي يحرص المخرج "الفلتة" خالد يوسف في جميع أفلامه والتي يعتبرها حصان الرهان لاكتساح منافسيه عبر الاستمالات الجنسية الرخيصة المبتذلة التي لا تصنع فنانين حقيقيين، وإن كانت تضعهم في إطار آخر لا مجال لذكره حاليا.
فحسبما يرى الكثيرون فإن الجنس محرك قوي للحياة.. وهذه حقيقة لا تقبل الشك، لكن أن يتحول هذا المارد الكامن إلى أداة لسلب إرادة المشاهدين وتحويلهم إلى قطعان جنسية فهذا ما لا يقبله أحد.
وبقراءة بسيطة لأشهر فيلمين للمخرج "الواقعي" خالد يوسف وممثلته "الشهية" غادة عبد الرازق، وهما حين ميسرة وكلمني شكرا، سيجد المشاهد نفسه أمام مخرج يقدم ممثلة قربانا لهذا المارد الجنسي، ففي الأول تقوم غادة بدور "قوادة" تدير شقتها لممارسة الرذيلة والعهر وفي نهاية الليل تتحول هي إلى "سحاقية" تمارس الشذوذ مع من تتصيدها .
وكم كانت الصدمة عنيفة لدرجة يعرفها كل من شاهد هذا المشهد الذي قدم يوسف من خلاله غادة وهي تراود "صاحبتها" سمية الخشاب على النصف الأسفل من جسدها، فيما تصرخ سمية قائلة: "انتم كلكم طمعانين في جسمي" فترد عليها غادة باقتدار: "وهو انت حيلتك غيره يا بنت .....".
أما الفيلم الأخير المعروف بـ"كلمني شكرا"، فلم يترك خالد يوسف شاردة ولا واردة في جسد غادة إلا عراها، وكانت نموذج "للخيانة الزوجية"، بحسب تعبير الممثل الذي كان يحبه الكثيرون عمرو عبد الجليل، حتى أن قمصان النوم ومشاهد اللقاءات الجنسية بداية من "توشكى" وانتهاء بصاحب العمارة الذي تقدم له جسدها بديلا عن دفع الإيجار.
هذا طبعا بخلاف الكلام الجنسي الصارخ بداية من : "ابقى دور على ميتك تسخن" التي قالتها عقب انتهاء مشهد جنسي ساخن مع توشكى، ومرورا بقمصان النوم التي شهد بفظاعتها كل من تعرض للفيلم.
كذلك لم ينس يوسف توظيف جسد الممثلة داليا إبراهيم في مثل هذه المشاهد الساقطة، ولم أكن أتصور أن يأتي الفيلم الذي أسمع فيه هذه العبارة الجنسية التي أطلقها عبد الجليل حين قال: "أنا قلبي في النص التحتاني الحقيه بقى بسرعة أحسن خلاص ....".
هذا طبعا بخلاف القنبلة الجنسية الشابة "حورية" التي لم تحرم عيني المشاهدين من تعرية أدق تفاصيل جسدها مقابل شحن الموبايل في دلالة لتدني الأخلاق والشرف، والتي استطاعت من خلاله ببراعة "وقف كل أجهزة جسم الرجال"، على حد تعبير شيخ السجادة المنافق الذي وظفه خالد يوسف كنموذج سيء للملتزمين دينيا.
أما بالنسبة لغادة عبد الرازق التي لا يستطيع أحد التقليل من مواهبها الفنية، فإنها كما يرى الكثيرون تنزلق دون أن تحسب حساباتها إلى هوة سحيقة لا يعلم مداها أحد، فهي تترك نفسها لأي مخرج يوجهها حيث يشاء كما حدث في فيلم الريس عمر حرب الذي ظهرت فيه أيضا كعاهرة تقدم جسدها مقابل الحصول على أموال للعب القمار، حتى أنها قدمت ابنتها الطفلة الصغيرة لثري عربي ليهتك عرضها مقابل حصولها على 10 آلاف دولار.
وإذا تحدثنا عن المخرج خالد يوسف فلا يمكن أيضا إغفال عبقريته ودقته المتناهية في إخراج عمله الفني بصورة قد تفوق الواقع عدة مرات إلى حد المبالغة الممقوتة، فهل رأى أحدكم جيران بهذه السفالة والوقاحة للدرجة التي يختلط فيها الأزواج بالزوجات، وإن كانت هناك حالات فرية فهل من الطبيعي تقديمها على هذا النحو من الفجاجة التي توحي بأن المصريين شعب لا يعرف إلا الرذيلة ولا يفكر سوى بأعضائه التناسلية.
فيوسف لا يتذكر في جميع أعماله سوى تجسيد العلاقات الجنسية الحرام بجميع صنوفها، زنا، دعارة، شذوذ، وكأن المجتمع المصري يطفو أعلى فوهة بركان ينطلق بالحمم الجنسية المحرمة غير السوية، حتى أن البعض لاحظ أن جميع أفلام يوسف لم تحتو على مشهد سريري بين رجل وزوجته، والسؤال هنا لماذا كل هذا.
مشهد مقزز آخر يحرص خالد يوسف على دسه في أغلب أفلامه وهو عبارة عن عادة جاهلية انقرضت تماما من مصر ألا وهي إشهار فض غشاء البكارة أو ما يطلق عليها "الدخلة البلدي" وهي مسألة غاية في الامتهان لكرامة الفتاة وزوجها بفضح ما يدور بينهما خلال العلاقة الحميمية الأولى، مما يعزز الرأي القائل أن مثل هذه الأفلام لا تعطي إلا الانطباعات السلبية عن مصر والمصريين.
هذا نقد للفيلم للعلم انا لم اشاهدة
هذه التساؤلات وغيرها أول ما يقفز على فكر كل من يتعرض لجرعة الجنس الزائدة جدا التي يحرص المخرج "الفلتة" خالد يوسف في جميع أفلامه والتي يعتبرها حصان الرهان لاكتساح منافسيه عبر الاستمالات الجنسية الرخيصة المبتذلة التي لا تصنع فنانين حقيقيين، وإن كانت تضعهم في إطار آخر لا مجال لذكره حاليا.
فحسبما يرى الكثيرون فإن الجنس محرك قوي للحياة.. وهذه حقيقة لا تقبل الشك، لكن أن يتحول هذا المارد الكامن إلى أداة لسلب إرادة المشاهدين وتحويلهم إلى قطعان جنسية فهذا ما لا يقبله أحد.
وبقراءة بسيطة لأشهر فيلمين للمخرج "الواقعي" خالد يوسف وممثلته "الشهية" غادة عبد الرازق، وهما حين ميسرة وكلمني شكرا، سيجد المشاهد نفسه أمام مخرج يقدم ممثلة قربانا لهذا المارد الجنسي، ففي الأول تقوم غادة بدور "قوادة" تدير شقتها لممارسة الرذيلة والعهر وفي نهاية الليل تتحول هي إلى "سحاقية" تمارس الشذوذ مع من تتصيدها .
وكم كانت الصدمة عنيفة لدرجة يعرفها كل من شاهد هذا المشهد الذي قدم يوسف من خلاله غادة وهي تراود "صاحبتها" سمية الخشاب على النصف الأسفل من جسدها، فيما تصرخ سمية قائلة: "انتم كلكم طمعانين في جسمي" فترد عليها غادة باقتدار: "وهو انت حيلتك غيره يا بنت .....".
أما الفيلم الأخير المعروف بـ"كلمني شكرا"، فلم يترك خالد يوسف شاردة ولا واردة في جسد غادة إلا عراها، وكانت نموذج "للخيانة الزوجية"، بحسب تعبير الممثل الذي كان يحبه الكثيرون عمرو عبد الجليل، حتى أن قمصان النوم ومشاهد اللقاءات الجنسية بداية من "توشكى" وانتهاء بصاحب العمارة الذي تقدم له جسدها بديلا عن دفع الإيجار.
هذا طبعا بخلاف الكلام الجنسي الصارخ بداية من : "ابقى دور على ميتك تسخن" التي قالتها عقب انتهاء مشهد جنسي ساخن مع توشكى، ومرورا بقمصان النوم التي شهد بفظاعتها كل من تعرض للفيلم.
كذلك لم ينس يوسف توظيف جسد الممثلة داليا إبراهيم في مثل هذه المشاهد الساقطة، ولم أكن أتصور أن يأتي الفيلم الذي أسمع فيه هذه العبارة الجنسية التي أطلقها عبد الجليل حين قال: "أنا قلبي في النص التحتاني الحقيه بقى بسرعة أحسن خلاص ....".
هذا طبعا بخلاف القنبلة الجنسية الشابة "حورية" التي لم تحرم عيني المشاهدين من تعرية أدق تفاصيل جسدها مقابل شحن الموبايل في دلالة لتدني الأخلاق والشرف، والتي استطاعت من خلاله ببراعة "وقف كل أجهزة جسم الرجال"، على حد تعبير شيخ السجادة المنافق الذي وظفه خالد يوسف كنموذج سيء للملتزمين دينيا.
أما بالنسبة لغادة عبد الرازق التي لا يستطيع أحد التقليل من مواهبها الفنية، فإنها كما يرى الكثيرون تنزلق دون أن تحسب حساباتها إلى هوة سحيقة لا يعلم مداها أحد، فهي تترك نفسها لأي مخرج يوجهها حيث يشاء كما حدث في فيلم الريس عمر حرب الذي ظهرت فيه أيضا كعاهرة تقدم جسدها مقابل الحصول على أموال للعب القمار، حتى أنها قدمت ابنتها الطفلة الصغيرة لثري عربي ليهتك عرضها مقابل حصولها على 10 آلاف دولار.
وإذا تحدثنا عن المخرج خالد يوسف فلا يمكن أيضا إغفال عبقريته ودقته المتناهية في إخراج عمله الفني بصورة قد تفوق الواقع عدة مرات إلى حد المبالغة الممقوتة، فهل رأى أحدكم جيران بهذه السفالة والوقاحة للدرجة التي يختلط فيها الأزواج بالزوجات، وإن كانت هناك حالات فرية فهل من الطبيعي تقديمها على هذا النحو من الفجاجة التي توحي بأن المصريين شعب لا يعرف إلا الرذيلة ولا يفكر سوى بأعضائه التناسلية.
فيوسف لا يتذكر في جميع أعماله سوى تجسيد العلاقات الجنسية الحرام بجميع صنوفها، زنا، دعارة، شذوذ، وكأن المجتمع المصري يطفو أعلى فوهة بركان ينطلق بالحمم الجنسية المحرمة غير السوية، حتى أن البعض لاحظ أن جميع أفلام يوسف لم تحتو على مشهد سريري بين رجل وزوجته، والسؤال هنا لماذا كل هذا.
مشهد مقزز آخر يحرص خالد يوسف على دسه في أغلب أفلامه وهو عبارة عن عادة جاهلية انقرضت تماما من مصر ألا وهي إشهار فض غشاء البكارة أو ما يطلق عليها "الدخلة البلدي" وهي مسألة غاية في الامتهان لكرامة الفتاة وزوجها بفضح ما يدور بينهما خلال العلاقة الحميمية الأولى، مما يعزز الرأي القائل أن مثل هذه الأفلام لا تعطي إلا الانطباعات السلبية عن مصر والمصريين.
هذا نقد للفيلم للعلم انا لم اشاهدة
همسة امل- عاشقة مثالية
- اوسمتي
عدد الرسائل : 2650
العمر : 40
تاريخ التسجيل : 05/01/2010
المزاج : متقلب
رد: فلم كلمني شكرا
هموسه
انرت صفحتي بردك الرائع
والمعلومات القيمه
لتجديد الموضوع
دمت بعبق الجوري
وكوني دائما بلجوار
تحياتي الغاليه
انرت صفحتي بردك الرائع
والمعلومات القيمه
لتجديد الموضوع
دمت بعبق الجوري
وكوني دائما بلجوار
تحياتي الغاليه
أميرة الورد- العشـــ اميرة ـــاق
-
عدد الرسائل : 7492
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
المزاج : حلو
رد: فلم كلمني شكرا
اميرة الورد
يعطيك ربي الف عافية
ماننحرم من اناقة جديدك
كوني بخير
يعطيك ربي الف عافية
ماننحرم من اناقة جديدك
كوني بخير
أميره الورد- الاميرة
- اوسمتي
يا حبيبي الغرام ما بيكون
بالكلام
يملك روحك يشغل البك
بالسواني والايام
قرب مني وضلك حدي
وعن عيني لا تغيب
الا غرامك انا ما بدي
انت لالبي حبيب
عدد الرسائل : 10332
العمر : 35
موقع : بقدر حبي لك اوجعتني
تاريخ التسجيل : 21/03/2011
المزاج : كان سببا في ابتسامتي ولكنه ابدع في بكائي
؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ وردة العشاق ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛ :: ,-*-,._.,-*'^'~*- قــســمــ الــفــن ,-*~'^'~*-,._.,-*- :: وردة الأفلام العربية
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
2016-08-11, 18:37 من طرف بلسم جروحي
» مكتبات LCD مودرن _ مكتبات ال سى دى مودرن 2015 بدمياط
2016-06-22, 14:45 من طرف النورس الجريح
» معرض اثاث مودرن من غرف النوم المودرن واثاث لمنزل متكامل فى دمياط 2015
2015-05-24, 14:41 من طرف ragyattelgna
» غرف نوم مودرن جديدة جدا _ اروع واجمل غرف نوم مودرن 2015 _ افضل غرف نوم مودرن في دمياط
2015-05-24, 14:40 من طرف ragyattelgna
» غرف نوم اطفال مودرن مميزة ورائعة جدا _ احدث غرف نوم اطفال مودرن 2015
2015-05-24, 14:39 من طرف ragyattelgna
» غرف سفرة مودرن_ غرف سفرة مودرن رائعة 2015 بدمياط
2015-05-24, 14:38 من طرف ragyattelgna
» ركنات مودرن رائعة جدا _ ركن مودرن جديدة بدمياط 2015
2015-05-24, 14:35 من طرف ragyattelgna
» تربيزات مودرن 2015 _ احدث تربيزات مودرن 2015 _ اروع تربيزات مودرن 2015
2015-05-24, 14:34 من طرف ragyattelgna
» انتريهات مودرن جديدة 2015 _ انتريهات مودرن مميزة جدا بتصاميم رائعة فقط لدينا بدمياط
2015-05-24, 14:33 من طرف ragyattelgna
» اثاث منزلي مودرن 2015 _ اثاث مودرن جديد بدمياط 2015 _ اثاث منزلي مودرن بدمياط
2015-05-24, 14:32 من طرف ragyattelgna